لجنة سكن موظفي ديوان محافظة البصرة تنظم محضراً بأسماء المستحقين المتبقين تمهيداً لرفعه إلى المحافظ

phplove llمنذ ساعتينآخر تحديث :
 لجنة سكن موظفي ديوان محافظة البصرة تنظم محضراً بأسماء المستحقين المتبقين تمهيداً لرفعه إلى المحافظ

مهند السعد

لجنة سكن موظفي ديوان محافظة البصرة تنظم محضراً بأسماء المستحقين المتبقين تمهيداً لرفعه إلى المحافظ

 

أوضح معاون محافظ البصرة ورئيس لجنة السكن الخاصة بموظفي ديوان محافظة البصرة مهند عبد الرحيم السعد، أنه وبتوجيه من محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الأمير العيداني، عقدت لجنة السكن الخاصة بموظفي ديوان المحافظة اجتماعاً بحضور أعضائها

 

وأضاف السعد في بيان صحفي أن الاجتماع تطرق إلى تنظيم إجراءات إدارة ملف سكن موظفي المحافظة، حيث جرى إعداد محضر بأسماء الموظفين المستحقين المتبقين، لغرض رفعه إلى محافظ البصرة المهندس أسعد عبد الأمير العيداني للمصادقة عليه، ضمن مقاطعة 55

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة